موقع بس فن

نيكول سابا تنضم لميلودي مع ”فارس أحلامي”

انضمت النجمة اللبنانية نيكول سابا لنجوم شركة "ميلودي" للإنتاج الفني، لتتولى الشركة إنتاج وتوزيع أعمالها الغنائية المقبلة.

ونفى وائل المصري مدير أعمال نيكول سابا ما تردد حول استعداد نيكول لطرح ألبوم غنائي جديد في رأس السنة، وأكد أنها تتبع سياسة طرح الأغاني المنفردة منذ فترة، وهي سعيدة بهذه التجربة، ولن تخوض تجربة طرح ألبوم غنائي على الأقل في الفترة المقبلة.

وأشار وائل المصري إلى أن نيكول وقعت عقدا مع شركة "ميلودي" في شهر تشرين الاول، وستتولى الشركة إنتاج أعمال فنية جديدة لها خلال الفترة المقبلة، وأوضح أن "ميلودي" ستطرح في عيد الميلاد ألبوم "ميلودي هيتس 6" الذي يضم أغنية نيكول "فارس أحلامي" بالإضافة لمجوعة أغاني لعدد من النجوم منها أغنية "أم الدنيا" لمحمد حماقي، و"الناس الرايقة" للفنان الكبير أحمد عدوية ورامي عياش، و"اللي بيحصل" لميريام فارس، و"منى عينه" للفنانة نوال الزغبي، وغيرها من الأغاني الناجحة. 

وتختار نيكول حاليا أغنية جديدة لتقدمها منفردة ستكون الأولى لها مع شركة "ميلودي"، وسيتحدد موعد طرحها بعد الانتهاء من إعدادها أولا على أكمل وجه.

جدير بالذكر أن نيكول طرحت مؤخرا أغنية "فارس أحلامي" منفردة، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة ومن ألحان محمد يحيى وتوزيع الموزع الموسيقي طارق مدكور، وتم تصويرها مع المخرج يحيى سعادة بتكلفة وصلت إلى 100 ألف دولار.

نشر بتاريخ : 08/12/2009    ضمن فئة  عربي

    اقرأ ايضاً

  1. Avatar بالصور: اجمل اطلالات يوم زفاف ثنائيات المسلسلات التركية

    أحببناهم و تابعناهم في مسلسلاتهم الرومانسية بشغف، عشنا معهم قصص حبهم الجميلة لحظةً بلحظة وانتظرنا تطورات الأحداث الشيقة يوماً بعد يوم، حبسنا أنفاسنا كثيراً بانتظار عودتهم عن الفراق لنشعر بالارتياح لدى لقائهم من جديد وتغلبهم على كل المصاعب التي تقف في وجه الحب مهما كانت كبيرة.

  2. Avatar السبكي سيعرض "حلاوة روح" للجمهور بالمجان!

    بعد منع فيلم هيفاء وهبي "حلاوة روح" من العرض في مصر، أعرب محمد السبكي منتج الفيلم عن إستياءه الشديد مشيراً أن وقف الفيلم يعد عاراً على السينما المصرية.

  3. Avatar الصور الأولى لمسلسل "اتهام" بطولة ميريام فارس

    نشرت شركة ميديا ريقليوشن سڤن الصور الأولى من مسلسل "اتهام" الذي تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية ميريام فارس والفنان المصري حسن الرداد إلى جانب عدد كبير من نجوم الدراما المصرية واللبنانية.

تعقيبات